"فيريرا" يمنح 8 لاعبين  جدد بالزمالك راحة سلبية

الزمالك
الزمالك

قرر الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك بقيادة جوسفالدو  فيريرا منح عدد من لاعبي الأبيض راحة سلبية بعد خوض لقاء المصري البورسعيدي في الجولة ٣٣ من مسابقة الدوري الممتاز والتي انتهت بالتعادل السلبي .

و منح الجهاز الفني راحة لكلا من محمد عواد ومحمود  علاء وحازم إمام ومحمد عبد الشافي وعبد الله جمعة وإسلام جابر ويوسف "أوباما" وعمر السعيد .

ومن المقرر أن يعود اللاعبين للتدريبات يوم السبت الموافق  ٣ سبتمبر استعدادا لخوض كأس لوسيل مع نادي الهلال السعودي يوم ٩ سبتمبر بقطر.

 وفي سياق متصل رفض الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا منح اللاعبين راحة من التدريبات اليوم السبت.

ويستأنف الزمالك تدريباته مساء اليوم السبت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا لمباراة إيسترن كومباني المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الرابعة والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

وتعادل فريق الزمالك مع المصري بدون أهداف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد الجيش ببرج العرب، في إطار مباريات الجولة الثالثة والثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 77 نقطة يحتل بهم صدارة المسابقة، بعدما حسم اللقب قبل الجولة السابقة

ترشيحاتنا